مدير شركة مايكروسوفت الجديد وراتبه الخيالي


تعتبر شركة مايكروسوفت من اكبر الشركات واهمها حول العالم لذا يجب ان يتحلى رئيس هذه الشركة بصفات مميزة جدا ليكون على قدر المسؤولية واختارت شركة مايكروسوفت مديرها الجديد وخصصت له راتب خيالي اعرف اكثر من هنا :

خصّصت شركة مايكروسوفت لمديرها التنفيذي الجديد، ساتيا ناديللا، راتبًا خياليًّا يُقدّر بـ1.2 مليون دولار أميركي، يفوق 80% ممّا كان يتقاضاه لقاء منصبه السابق كرئيس لقسم الحوسبة السحابية.

 ليس هذا فحسب، بل سيحصل ناديللا أيضًا على أسهم في الشركة كجائزة تصل قيمتها إلى 13.2 مليون دولار، كما سيحصل على مكافأة سنوية تصل إلى 3.6 ملايين دولار، ما يعني أن الرئيس التنفيذي الجديد سيحصل خلال السنة الأولى من توليه المنصب على 18 مليون دولار، وفق ما ذكر موقع إيت نيوز.

ويعتبر التعويض هذا جائزة لقاء جذب مساهمين جدد إلى الشركة، وذلك على أساس فترات للأداء تمتد خمس سنوات، وتبدأ من العام القادم، وبالقياس على مكاسب أسهم مايكروسوفت، يمكن أن يصل هذا التعويض إلى أكثر من 300 مليون دولار.

 وقد يتلقى ناديللا أكثر من 900 ألف حصة في الشركة على أساس الأداء خلال ثلاث فترات متداخلة من فترات الخمس سنوات من الأداء، وذلك كلّه على أساس إجمالي العائد من حقوق المساهمين.

 يُشار إلى أنّ شركة مايكروسوفت، كانت قد أعلنت الثلاثاء الفائت، رسميًّا، أنها اختارت رئيس قسم الحوسبة السحابية لديها ساتيا ناديللا، خليفةً لستيف بالمر، ليكون الرئيس التنفيذي الثالث في تاريخ الشركة، وذلك بعد رحلة بحث دامت قرابة خمسة أشهر لشخصٍ يخلف بالمر.


يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك