تحليل شخصيتك من خلال:طريقة توقيعك،طريقة اكلك للبيض،لون سيارتك،موسيقاك المفضلة!!


تختلف انواع تحليل الشخصية وفقا للمحلل الذي يقوم بها واليوم نقدم لكم تحليلا جديدا يكشف عن شخصياتكم من خلال:

التوقيع الكبير:
وجد بحث جديد اجري في كلية الاعمال كينان- فلاغلير بجامعة نورث كارولاينا وجامعة ميريلاند، بأن اصحاب التواقيع الكبيرة غالبا ما يتميزون بالنرجسية.
وقامت الدراسة بفحص أكثر من 600 توقيع لمدراء تنفيذيين ووجدت بأن التواقيع كبيرة الحجم كانت بين الاكثر نفوذا والاعلى معاشا، ولكنهم ايضا كانوا الاسوء في ادارة شركاتهم.
هذه العوامل اشارت الى وجود نرجسية، اعتداذ بالنفس، وعدم اهتمام بآراء الأخرين، بالاضافة الى خصائص انانية اخرى، وفقا لمؤلف الدراسة نيوكولاس سايبريت، استاذ، ومساعد بروفيسور في جماعة ميريلاند.
هذا واشارت دراسات سابقة الى ان التواقيع الكبيرة تكشف عن ثقة عالية بالنفس وسطوة اجتماعية بين الناس، لماذا؟ لأن الناس يعتقدون بأن التوقيع تعبير شخصي عنهم، وكلما كان أكبر، وأكثر ظهورا كلما كان الشخص أكثر نفوذا وسطوة.
ولكن لا تقلق، فـاذا كان توقيعك كبيرا، فأنت لست بالضرورة شخص أناني أو نرجسي محب لذاته..
ولكنك رجل قوي بلا شك. ولكن اذا ما طبقنا هذه النظرية على المدراء التنفيذيون فأن التحليل سيتغير، فهؤلاء الاشخاص غالبا ما يتميزون بسطوتهم ونفوذهم الكبير على الناس، وهنا يكشف التوقيع الكبير عن حالة نرجسية. في المرة القادمة، فكر جيدا قبل أن توقع.

كيف تحب ان تأكل البيض؟
إذا كنت تحب البيض المسلوق فعلى الارجح بأنك شخص فوضوي. يتميز محبو البيض بالفوضوية، وغالبا ما يفشلون في علاقاتهم الزوجية، وفقا لدراسة شملت على 1.100 شخص واجريت في بريطانيا.
بينما يتميز محبو البيض المقلي برغبتهم الجنسية الكبيرة، وفقا لنفس الدراسة.
محبو البيض نصف المسلوق، اشخاص اجتماعيون وسعداء، أما محبو البيض المخفوق فعكسهم تماما.
 في حين يمتاز محبو البيض العجة بالقدرة على الانضباط. ا

ماهو لون سيارتك!
يتميز الاشخاص الذين يقودون سيارات لونها أحمر بالشراسة وعدم الاكتراث، وفقا لدراسة بحوث تسويقية.
هذا ووجدت الدراسة ايضا بأن اصحاب السيارات الخضراء أكثر ايجابية وانفتاحا على الحياة، بينما اصحاب السيارات الزرقاء والفضية سعداء.
 في حين يفتقد اصحاب السيارات السوداء الى الثقة بالنفس! لماذا؟ اظهرت البحوث بأن الالوان يمكن أن تؤثر على مشاعرنا وتصرفاتنا.
وبأن اختيار الالوان بالاصل يتم عن طريق تفضيلاتنا الشخصية التي تعكس هذه المشاعر والرغبات، فالشخص العنيف غالبا ما يميل الى الالوان القوية والصارخة، والشخص الضعيف يميل الى الالوان المحايدة.

ما نوع الموسيقى المفضلة لديك!
اذا كنت تحب موسيقى الروك وخصوصا فريق متاليكا، فأنت شخص كسول.
يتميز محبو الموسيقى الكلاسيكية، والجاز، والهيفي ميتل بشكل عام بالابداع والانفتاح، ولكنهم ايضا يتميزون بالكسل، وفقا لدراسة اجريت في اسكتلندا وشملت على 36.000 شخص.
بينما يمتاز محبو موسيقى البلوز بالثقة العالية بالنفس، ومحبو الراب بالانفتاح والاجتماعية، بينما يمتاز محبو موسيقى الريف بالعمل الشاق. 

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك