عيد الأم وافضل الافكار لتقديم هدية رائعة لها


الأم لايستطيع اي كلام ان يصف هذه المرأة التي ضحت وتعبت وسهرت واحبتك دون مقابل ، هذه المرأة تستحق منّا اجمل وافضل الهدايا في عيدها وبما ان عيد الأم اقترب احببنا ان نقدم لكم افضل الافكار من اجل تقديم هدية مميزة لأمك:


تقديم المجوهرات هدية عيد الأم :
المقصود بالمجوهرات هنا ليس الألماس إنها إسوار من الفضة . وإضافة لمسة خاصة عليها بحفر الأسماء علي كل جزء منها سواء إسم والدتك أو أسماء العائلة كلها.
فهذه الإسوار يمكن أن تعبر عن حبك لوالدتك .

تدوين مشاعرك :
قد تكون هذه الهدية أفضل هدية تقدمها لوالدتك في عيد الأم . لأنك تقوم بكتابة ما مدي حبك لوالدتك وماذا تعني لك العائلة وكل المشاعر التي توجد في قلبك بخط يدك وقد يصاب الأم البكاء عند قرأة هذه الكلمات .

الخروج في نزهة مع والدتك في عيد الأم :
هذه الهدية كنوع من تغير الروتين اليومي الذي تعتاد عليه الأم ، ولكي تشعر بالإختلاف في عيد الأم .يمكنك الخروج معاها إلي النادي أو مطعم و تناول العشاء معاً .

الهدايا اليدوية في عيد الأم :
قم بزيارة مكتبة لبيع الأدوات اللازمة للمصنوعات اليدوية لشراء بعض الأدوات البسيطة التي تساعد في عمل لوحة تعبر فيها حبك إلي والدتك فقد تحتاج إلي الورق المقوي و الصمغ والقص واللاصق و الملصقات الورقية و الملمع و أقلام التلوين.
ثم قص الحجم المناسب من الورق للكتابة عليه بأقلام التلوين ” أحبك أمي ” وإستخدام القص واللصق لعمل القلوب البسيطة حول الكتابة .

شراء لحاف  وتقديمه في عيد الأم :
تفضل جميع الأمهات ملابس الأطفال لذلك يمكنك شراء لحاف  مصنوع من ملابس أطفال فهو يعطي شكل رائع .

كتاب العائلة :
يمكنك شراء كتاب لتدوين المواقف التي حدثت للعائلة و ضع صورة مع كل موقف وخصوصاً المواقف الكوميدية .فالأم تعتز بهذا التذكار إلي الأبد .

طبع صورة لك علي قطعة قماش :
يمكنك عمل لوحة مختلفة تماماً قد تسعد والدتك كثيراً وهي طبع صورة لك علي قطعة من القماش .

الهدايا الأبدية :
يمكنك إختيار هدية تستمر لأطول فترة ممكنه مع والدتك وتقديمها لها في عيد الأم مثل زراعة شجرة في خلف الحديقة و الإعتناء بها يومياً . ويفضل إختيار نوع النبات الذي تفضله الأم .

الأقنعة اللازمة للمساج ( التدليك)  :
عند رؤية نتائج الإستفتاء الذي تم حول أفضل هدايا عيد الأم ، كان حوالي 30 % من النساء يفضلوا أقنعة التدليك كهدية في عيد الأم .لأن الكثير من الأمهات ينفقوا المزيد من الأموال علي الكريمات .

شراء كتاب هدية : 
إذا كانت والدتك تفضل القراءة يمكنك شراء كتاب هدية لها في عيد الأم .

إعطائها المال اللازمة لشراء هدية:
إذا لم يكن لديك وقت كافي لشراء هدية في عيد الأم . يمكنك إعطاء والدتك النقود اللازمة ولكن بطريقة مختلفة فمثلاً كتابة ورقة وإعتذار لها عن عدم تقديم الهدية و وضع النقود معها في علبة أمام باب المنزل .




يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك