للرجال،مشروبات طااقة طبيعية


يهتم اغلب الرجال بمشروبات الطاقة وذلك لانهم يبذلون جهد كبير اثناء اليوم ولكنهم في الاغلب لاينتبهون لنوع مشروب الطاقة وهل له اضرار ام لا لذا نقدم لكم اهم مشروبات الطاقة الطبيعية والتي لا تحتوي على محليات صناعية وكافيين اي انها غير مضرة بالصحة:


1) مشروبات شيا :
مصنوعة من البذور الغنية بأحماض أوميغا 3S و6S، والكالسيوم، والمغنيسيوم، وتمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها وأكثر، نظراً لأن فائدتها وحجمها يتضاعف 10 مرات داخل الجسم، وتتم الاستفادة منها ببطء شديد مما يعني أن تأثيرها يدوم لأطول فترة ممكنة، كما أنها متوفرة في المحالات التجارية بثمن قليل.

2) مشروبات ماكا :
عبارة عن تركيبة من الأحماض الأمينية والمعادن والمكونات العضوية للنباتات، تستخدم في كثير من الأغراض حيث أنها يمكن أن تزيد القدرة على التحمل، ومحاربة التعب، وزيادة الخصوبة، والأهم من ذلك أنها تستخدم كعملة إضافية في التعاملات اليومية في دولة "بيرو"، ويمكن استخدامها في العصائر التي نتناولها يومياً لإكساب الجسم مزيداً من الطاقة.

3) مشروبات Kombucha Wonder :
الشاي المخمر الذي تم استخدامه في عديد من المجالات مثل معالجة سقوط الشعر، يضاف إليه بعض السكر ونوع خاص من البكتيريا التكافلية والخميرة، والذي يجعل المشروب رائحته غريبة كما لو أنك تقوم بتجربة علمية، ولكنه مفيد للجسم بشكل لا يمكن تخيله.

4) عصير اّكي :
مشروب سريع كان يعتقد في البداية أنه ضار بالصحة، ولكنه ليس ذلك بفضل ثمرة التوت التي تعتبر مصدراً كبيراً من المواد المضادة للأكسدة، وأكدت العديد من التقارير العلمية أن وظائف الجسم تعمل بشكل أفضل وأكثر انتظاماً بعد تناول هذا العصير العجيب.

5) مشروب الطاقة Give :
مشروب محلى طبيعياً وخالي من السعرات الحرارية تماماً، يمتاز بمذاقه الرائع الذي يشبه المشروبات الغازية ولكنه غير مضر مثلها، كما أن جزءاً من أرباح المشروب يتم التبرع به للمساهمة في مشاريع الطاقة المستدامة مثل الخلايا الشمسية وتوربينات الرياح، أي أنك تساهم أيضاً في الحفاظ على البيئة في كل مرة تشتري فيها هذا المنتج.

6) العصير الأخضر :
تساعدك هذه الآلة في صنع العصير داخل المنزل بكامل طاقته ودون إهدار أي جزء منه، فهي تعصر المواد الصلبة دون أن تقوم بتبديد مكوناتها التي تفيد الجسد، وفي نفس الوقت تصلح للفاكهة والخضروات، ولكن تذكر أن تضيف نصف ليمونة إلى الآلة قبل صنع العصير، حيث يساعد الليمون في إنتاج المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

7) مياه جوز الهند:
 مشروب صحي وطبيعي تماماً لا يحتوي على أي إضافات صناعية ومليء بالبروتين، والكلوروفيل، والأحماض الأمينية، بالإضافة إلى فيتامينات B2، B6، B12 وE وأحماض الفوليك، وحمض البانتوثنيك (مكافحة الإجهاد)، والاينوزيتول (جيد جداً للكبد)، والنياسين .


يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك